اخبار اسلامية

مركز البيت السعيد مع مجموعة من الشباب المتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج

أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية وبالتعاون مع مكتب اية الله الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار لقائه الشهري مع مجموعة من الشباب المتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج.

 

وذكر البيت السعيد في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تضمن اللقاء كلمة ترحيبية بالحاضرين القاها الشيخ عماد الخاقاني بيّن من خلالها اعمال ونشاطات واهداف المركز وانه تحت الرعاية الابوية لسماحة الشيخ اليعقوبي كلمة اللقاء كانت للشيخ احمد الاسماعيلي وكانت تحت عنوان (طرق التعامل مابين الزوجين) بيّن من خلالها الامور التي لابد ان يراعيها كلا الزوجين لانشاء اسرة سعيدة”.

وأضاف “ثم ذكر وصايا تخص الزوج ووصايا تخص الزوجة بعد ذلك بين كيفية السيطرة على المشاكل الازمات حين حدوثها. كما شهد كلمة توجيهية قصيرة لمدير المركز الشيخ (عباس الاسماعيلي) بين فيها المرتكزات الاساسية لبناء الاسرة الناجحة ثم فتح المجال للحاضرين لطرح الاسئلة والاستفسارات وكان هناك تفاعل ومداخلات من الحاضرين محاضرة للنساء القتها المبلغة امل كاظم العبودي وكانت تحمل عنوان مقومات الحياة الزوجية ) بيّنت من خلالها مقومات الاسرة الناجحةوحقوق الزوجين وتوزيع الهدايا على العرسان والمقدمة من مكتب اية الله الشيخ محمد اليعقوبي في النجف الاشرف”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى