اخبار اسلامية
أخر الأخبار

معهد الزهراء (ع) يقيم محفلاً بمناسبة يوم العفاف العالمي (الصور)

أعلن معهد الزهراء (ع) للخطابة والتبليغ، اليوم السبت، عن إقامة محفل شارك فيه العديد من الطالبات والمبلغات اللائي يتخذن من السيدة زينب (ع) أنموذجاً يحتذى به في العفة والعفاف.

 

وذكر بيان للمعهد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “تنسيقاً بين معهد الزهراء (عليها السلام) للخطابة والتبليغ، ومجمع المبلغات الرساليات فرع سوق الشيوخ، لإحياء مناسبة يوم العفاف العالمي وذكرى ولادة السيدة زينب (عليها السلام)، واحتفاءً ونصرةً لها لما مثلته (سلام الله عليها) من مراتب الكمال في العفة والعلم والبصيرة”.

وتابع البيان، “أقام معهد الزهراء (عليها السلام) للخطابة والتبليغ محفلاً، شارك فيه العديد من الطالبات والمبلغات اللائي يتخذن من السيدة زينب أنموذجاً يحتذى به في العفة والعفاف. تضمن العديد من الفقرات والمشاركات”.

وأضاف، “إنما نحن نحتفي بكل الصفات الأخلاقية والإيمانية التي تجسدت في شخصية السيدة زينب (عليها السلام) لانها قدوة ومنار. وهو يوم نستذكر فيه المعاني والأخلاق الحميدة ومحطة لمراجعة الذات والالتفات إلى بناتنا وأهلينا ومدى تمسكنا بتلك القيم المباركة. وأنها لمغنمة أن يتم تربية الأجيال على العفة والأخلاق النبيلة”.

وأشار البيان، إلى أن “الأم الطيبة تستطيع أن تربي جيلاً جديداً يتوارث الطيبة والعفة، وهذا إن دل إنما يدل عن وعي وإرادة وانتماء حقيقي لأهل البيت (ع)، وسلاحها في مواجهة التحديات الخطيرة والكبيرة في الحياة”.

وأوضح، أنه “في ظل الحرب الإعلامية والأجندات التي تريد سلخ المجتمع من هويته الإسلامية، لابد أن يكون كل فرد نواة لبناء الأسرة والمجتمع وممهد لدولة العدل الإلهي”.

ولفت البيان، إلى أن “الإحياء تضمن عدة فقرات، أهمها استهداف الفتيات الصغيرات لتعليمهن وإرشادهن لمعنى العفة وارتباطها بالسيدة زينب (ع)، كونها المثال الأكمل”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى