اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب الفضلاء في النجف يعقد اجتماعاً مع مسؤولي اللجان الإعلامية والثقافية

أعلن مكتب جماعة الفضلاء في النجف الأشرف، اليوم الاثنين، عن عقد اجتماع مع مسؤولي اللجان الإعلامية والثقافية وإصلاح ذات البين، ولجنة العلاقات العامة والمساجد.

 

وذكر بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير المكتب الشيخ حازم المالكي، تحدث حول الآية بأنها تحوي درساً عالياً في الدعوة إلى الله (سبحانه وتعالى)، والتي بينت فيه حدود الدعوة، وترسم صورة حيّة شاخصة للداعية الحق، وتعيّن له خطته، ومنهجهُ في الدعوة ولابد للعامل من تفهّم هذا الدرس، نحو الدعوة والعمل الصالح الذي يرضى به الله تعالى، ويخدم البشرية”.

وتابع الشيخ المالكي، بحسب البيان، “وليست المسألة مسألة رغبة وأمنية، فكل مسلم يجب أن يكون داعية من دعاة الله (جل شأنه)، ويكون الفرد مسؤولاً عن عمله الهادف نحو الحق تبارك وخدمة الناس بما يتيسر له، ليكون الإنسان مصداقاً من الذين يأمرون بالمعروف، وينهون عن المنكر”.

وأكد الشيخ المالكي، للفضلاء، على “دعم الشباب وجذبهم للمساجد والمراكز الثقافية، وأن المسجد بالنسبة للشباب في هذه المرحلة هو طوق النجاة، والعامل الناجح هو السباح الماهر الذي يستطيع أن ينتشل هذا الغريق من بين أمواج الفتن والظلمات التي تكتنفه من كل جانب، والحضور اليومي للمسجد وإقامة المحافل والشعائر هو جذب القلوب نحو الله تعالى”، مردفاً بالقول: “كما أن للشباب إيجاد مكانة خاصة وموقعية مميزة له في المساجد”.

ووفقاً للبيان، “كان للإعلام دور لمسؤولها الشيخ علي الصجيري، وتكلم حول تطوير محتوى المواد الإعلامية لمؤسسات ومشاريع الفضلاء، بالتنسيق والتعاون مع اللجان ذات العلاقة وتغطية الفعاليات والمناسبات لنشاط الفضلاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى