اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في البصرة يحيي ذكرى ولادة الإمام الرضا (ع) بإقامة حفل ديني (الصور)

أعلنت لجنة الشعائر الدينية بمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في محافظة البصرة، اليوم الأحد، أنها أحيت ذكرى ولادة الإمام علي بن موسى الرضا (ع).

 

وذكرت اللجنة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنها “أحيت ذكرى ولادة الإمام الثامن من أئمة أهل البيت (ع) علي بن موسى الرضا. وافتتح الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم للمقرئ محمود كريم”.

وأكد مدير مكتب المرجع اليعقوبي في البصرة الشيخ عمار الربيعي، خلال كلمة، على “دور الإمام الرضا (عليه السلام) وتصديه للانحرافات والشبهات. كمرجعية علمية استقت علومها من القرآن الكريم ومن النبي الخاتم (صلى الله عليه وآله). وبما اصطفاهم الله واجتباهم بعلمه وفضله”.

وأشار، إلى أن “كثيراً من الشبهات العقدية وغيرها في عالم اليوم. تحتاج الأمة في جوابها أن ترجع للقرآن الكريم والعترة المطهرة، وبخلاف ذلك فإنها ستظل وتبتعد عن الطريق الحق والمنهج القويم”.

يذكر أنه ألقيت تواشيح ومواليد دينية في فضل أهل البيت (ع) للملا حيدر الدبيسي. وختام الحفل كان بفقرة توزيع الجوائز للفائزين بمسابقة المؤسسات التي تزامنت مع يوم الفتوة. والتي تفضل بها الشيخ حازم الشحماني نائب مدير مكتب المرجعية في البصرة.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام بالضغط على الرابط التالي : النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى