اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجعية في الكرخ يناقش الاستعدادات للاحتفال بعيد الغدير (الصور)

عقد مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، أمس الأحد، اجتماعه الدوري، والذي ترأسه مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي، وحضره نائبه الشيخ ليث القباني، ومسؤولو الممثليات واللجان.

 

وأوضح بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الاجتماع شهد مناقشة جملة من الأمور التي تعنى بتطوير العمل داخل المكتب، وأهمها الاستعداد لإحياء ذكرى عيد الغدير الأغر في النجف الأشرف، في الثامن عشر من شهر ذي الحجة الجاري”.

وأضاف، أن “مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي، استمع لآراء ومقترحات الحاضرين، فيما أكد ضرورة بذل أقصى الجهود والاستعداد الكامل لإحياء هذه المناسبة العظمية، بما يتلائم وحجمها وعظمتها”.

وفي سياق متصل، أشار البيان، إلى أنه “جرى بحث سبل إنجاح فعاليات مؤتمر التبليغ الإسلامي السنوي المزمع إقامته مطلع الشهر المقبل، استقبالاً لشهر محرم الحرام”.

وعلى هامش الاجتماع، استعرض مسؤول هيئة الشعائر الدينية في المكتب، الشيخ رائد الساعدي، “موجزاً ملخصاً عن عمل المواكب الحسينية، خلال زيارة الإمام الجواد (ع) في الكاظمية المقدسة”، مشيراً إلى “عدد من الملاحظات ومعوقات العمل”، فيما أكد مدير المكتب الشيخ عادل الساعدي، “سعيه لإيجاد الحلول المناسبة لها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى