منوعات
أخر الأخبار

“موتورولا” تكشف عن استعدادها لإطلاق هاتف بمواصفات فائقة

كشفت شركة “موتورولا”، اليوم الأربعاء، عن استعدادها لإطلاق هاتف مجهز بكاميرات ممتازة، ويتمتع بأداء سريع جداً مع الشبكات الخلوية وشبكات الإنترنت.

 

وذكرت الشركة، في بيان، أن “الهاتف سيحصل على شاشة OLED بمقاس 6.67 بوصة دقة عرضها (3200/1400) بيكسل، ترددها 144 هيرتزاً. ما يجعلها من بين أفضل شاشات الهواتف المخصصة للألعاب الإلكترونية”.

وأضافت، أن “الأداء الممتاز له سيضمنه معالج Snapdragon 8 Gen 1 المتطور، وذواكر وصول عشوائي 12 غيغابايت. وذواكر داخلية 256 و512 غيغابايت”.

وتابعت الشركة، أن “هذا الهاتف سيتميز من حيث الكاميرا الأساسية التي ستأتي بعدسة بدقة 200 ميغابيكسل. كما ستحصل هذه الكاميرا على عدسة بدقة 50 ميغابيكسل، وعدسة لتصوير الماكرو بدقة 12 ميغابيكسل. أما الكاميرا الأمامية فبدقة 60 ميغابيكسل”.

وأشارت، إلى أنها “جهزته بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني. وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن فائق السرعة باستطاعة 125 واطاً”.

وفي وقت سابق، كشفت مواقع تقنية متخصصة، اليوم الأربعاء، عن صور تظهر شكل هاتف “Razr 3” الجديد، الذي تستعد “موتورولا” إطلاقه قريباً.

وأظهرت التسريبات، أن “تصميمه شبيه بعض الشيء بتصميم هاتف Razr الأخير. لكنه حصل على حواف أكثر انحناء وعلى شكل جديد لإطار الكاميرا الخارجية. كما جهز بفتحة مايكروفون إضافية”.

وأشارت، إلى أن “الهاتف المنتظر سيكون قادراً على العمل مع شبكات 5G. وسيجهز بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 المتطور المصنف كأحد أفضل معالجات الهواتف حتى الآن”.

وبيّنت التسريبات، أن “نماذج هذا الهاتف ستحصل على ذواكر وصول عشوائي 6 و8 غيغابايت، وذواكر داخلية 128 و256 غيغابايت. وشاشات AMOLED مرنة بدقة +Full HD ترددها يعادل 120 هيرتزاً”.

وأوضحت، أنه “سيعمل Motorola Razr 3 بنظام Android 12، وسيجهز بشريحة NFC للدفع الإلكتروني. كما سيدعم تقنية Ultra-Wide Band، وتقنيات عزل الضوضاء الخارجية. لتأمين صفاء ممتاز للصوت أثناء المكالمات الهاتفية“.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى