منوعات
أخر الأخبار

هاتف “آيفون 16” يحصل على تحديث مهم

توقعت تقارير خاصة بأخبار التقنية، أن هاتف “iPhone 16” القادم من “أبل“، سيحصل على تحديث مهم، لم نشهده في الهواتف الذكية السابقة.

 

وأشار خبراء الصناعة، إلى أن “الهاتفين من طراز Pro وPro Max، سيتم شحنهما بسرعة مضاعفة. باستخدام محولات الطاقة المتوافقة”.

وتشحن هواتف “iPhone 15” ما يصل إلى 50% في 30 دقيقة. لكن الأجهزة القادمة قد تستغرق 15 دقيقة فقط للوصول. إلى المستوى نفسه.

ويعتمد هذا التوقع على شائعات، تفيد بأن شركة “أبل”، ستضيف بطاريات أكبر لهواتف “iPhone 16 Pro” وPro Max.

وتدعم موديلات “iPhone” الحالية، سرعات شحن تبلغ 27 وات، ويستغرق الأمر ساعتين. للوصول إلى شحن بنسبة 100%. لأن السرعة القصوى تصل إلى 15 وات.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، كشفت شركة “أبل”. عن خاصية جديدة مهمة للحماية في حال سرقة “آيفون”، وتحد من إمكانية. وصول اللصوص إلى الهاتف.

وذكر تقرير مطول لوكالة “أسوشيتد برس”، أبرز وظائف خاصية الحماية في حال سرقة الجهاز. والتي يمكن للمستخدمين تفعيلها عبر الدخول. إلى إعدادات الهاتف.

وطرحت شركة “أبل”، تحديثاً لنظام التشغيل iOS الخاص بها في يناير/كانون الثاني، مع ميزة تسمى “Stolen Device Protection”. والتي تجعل من الصعب على اللصوص الوصول إلى الوظائف والإعدادات الرئيسية للهاتف، وتم حث المستخدمين. لتفعيلها على الفور.

وتضمن تحديث برنامج التشغيل لأجهزة “iPhone” و”iPad” الميزة الجديدة الأساسية المصممة لمنع اللصوص. من مسح الهواتف لإعادة بيعها أو الوصول إلى “Apple ID” أو الحسابات المهمة الأخرى. وخاصية الحماية للأجهزة المسروقة عبارة عن إعداد جديد تم تضمينه. في أحدث إصدار من “iOS” حينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى