اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد من مكتب “المرجع اليعقوبي” يتفقد المواكب الخدمية على طريق ديالى_بغداد

قام وفد من مكتب المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية الى المواكب الخدمية التي تقدم الخدمة الى زائري الامام موسى بن جعفر الكاظم (ع) على طريق ديالى_بغداد.

 

وكان الوفد ممثلا بمدير المكتب سماحة الشيخ جواد الزركوشي، وبرفقة مسؤول لجنة المواكب في مكتب المرجعية سماحة الشيخ حسين المندلاوي.

وقال مراسل قناة النعيم في حديث مع مدير مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في ديالى سماحة الشيخ جواد الزرگوشي. إن “هذه الزيارة تأتي من أجل الاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للزائرين والتوجيه بتوظيف كافة الامكانات لخدمتهم. وتقديم كافة الدعم من قبل مكتب المرجعية الدينية في محافظة ديالى”.

وأضاف المراسل في حديث له مع الشيخ حسين المندلاوي مسؤول لجنة المواكب في مكتب المرجعية. أنه “وحسب توجيهات المكتب الشريف في النجف الأشرف تم توجيه كافة المواكب العاملة والمسجلة في مكتب المرجعية جزاهم الله خيرا بتقديم كافة أشكال الخدمة لزائري مولانا باب الحوائج موسى بن جعفر (عليه السلام)”.

وتابع الشيخ المندلاوي أن “المشاركة الواسعة لجماهير محافظة ديالى تبعث على الفخر على هذا الايثار. والثبات في طريق الحق طريق اهل البيت (ع). وتواجدنا اليوم الى جانب إخوتنا أصحاب المواكب وتشرفنا بخدمة الزائرين يمثل واقعا النصرة الحقيقة التي دعا لها الله ورسوله واهل بيته ومرجعيتنا الرشيدة الشاهدة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى