اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة النور تنظم تشييع رمزياً لنعش فاطمة الزهراء ع  في السليمانية

نظمت مؤسسة النور الثقافية التابعة لممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي تشييع رمزياً لنعش الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء ع  في محافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق.

 

وقال بيان، تلقت ” النعيم نيوز” نسخة منه، “شاركَ جمع من شيعة أهل البيت (ع ) من القومية الكردية بتشييع النعش الرمزي للسيدة فاطمة الزهراء (ع) إحياءً لذكرى شهادتها الأليمة حسب الرواية الثالثة التي دعا لها سماحة المرجع اليعقوبي وخرج المعزّون من الرجال والنساء والأطفال، إلى سفوح الجبال في مسيرة مهيبة، لاستذكار ظلامات وآلام الصديقة الكبرى (ع ) وما قاسته بعد رحيل أبيها رسول الله (ص )”.

واضاف البيان ان “المعزون أقاموا مجلس ديني وعزاء اللطم على الصدور، نصرةً لقضية البضعة الزكية والتعريف بمظلوميتها العظيمة،حيث عبروا عن عظيم تعازيهم بهذه الفاجعة الدامية، حيث ردّدوا هتافاتِ العزاء والنصرة للشهيدة المظلومة فاطمة الزهراء (ع )”.

وبين البيان ان “المشاركين في التشييع حملوا لافتة كتبوا عليها: “قوموا لنرفع الظلامة عن فاطمة الزهراء (عليها السلام) وننصرها ونظر عزّتها وكرامتها ونشيّعها نهاراً جهاراً”، في إشارة حزينة إلى أنّها دُفنت سرّاً (صلوات الله وسلامه عليها) بعيداً عن عيون قاتليها ومغتصبي حقّها”.

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى