اخبار اسلامية
أخر الأخبار

رابطة فيض المنتظر (عج) في ميسان تحيي ذكرى شهادة الإمام علي (ع)

أعلنت رابطة فيض المنتظر (عج) الشبابية، إحدى تشكيلات مؤسسة ملتقى العلم والدين في ميسان، اليوم الأحد، أنها أحيت ذكرى شهادة الإمام علي (ع)، ببرنامج فكري ثقافي.

 

وأفاد بيان للرابطة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رابطة فيض المنتظر (عج) الشبابية، إحدى تشكيلات مؤسسة ملتقى العلم والدين في ميسان، أحيت ذكرى شهادة الإمام علي (ع)، ببرنامج فكري ثقافي”.

وأضاف، “حيث تضمن البرنامج:

– قراءة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ أحمد علي.

– ندوة للشيخ علي الزيدي بعنوان «دروس وعبر من حياة الإمام علي (عليه السلام)»، حيث بيّن مكانة الإمام علي (عليه السلام) وأشار إلى قول الرسول (ص) حينما برز الإمام علي لعمر بن ود العامري، حيث قال الرسول (ص) «برز الإيمان كله إلى الشرك كله»، وهذا الحديث يبين مكانة الإمام (عليه السلام) العظيمة.

– وبيّن أن الذي ربى الإمام علي (عليه السلام) هما النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) والسيدة خديجة (عليها السلام) وهذا يبين أثر التربية الصالحة.

– وإن علياً أصبح علي بطاعته لله وبالانقياد لتعاليم الله وعلينا أن نقتدي به بأخلاقه وتقواه وبقراءته للقرآن وربط كل شيء بالله تعالى.

– وأشار إلى وصية الإمام علي (عليه السلام) «الله الله بالأيتام، الله الله في جيرانكم، الله الله في القرآن لا يسبقكم العمل به غيركم، الله الله في الصلاة فإنها عمود الدين، الله الله في الجهاد بأموالكم وأنفسكم، عليكم بالتواصل وإياكم والتقاطع، لا تتركوا الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر..)

– زيارة الإمام علي (عليه السلام)

– جلسة مهدوية للشيخ محمد الخزاعي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى