اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

مظاهرات واسعة في المدن الكندية ضد الشذوذ الجنسي وتشريعه قانونياً

شهدت العديد من المدن الكندية، اليوم السبت، تظاهرات واسعة جدا وغالبيتها من الكنديين، حاملين شعار “اتركوا أطفالنا” للوقوف ضد الشذوذ الجنسي وتشريعه قانونيا من قبل الحكومة الكندية.

وذكرت تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أنه “شارك في التظاهرة الكثير من المسلمين القاطنين في كندا وعلى الخصوص من المنتمين لمذهب أهل البيت عليهم السلام، حيث خطب احد العلماء الشيعة في المتظاهرين، والذي دعا في خطبته الى الابتعاد عن الشذوذ الجنسي وعدم منحه الصفة القانونية، وكذلك دعا الى عدم تدريس الاطفال في المدارس الكندية عن المثلية والشذوذ الجنسي”.

وبحسب التقارير، “انطلقت تلك التظاهرات الحاشدة بعدة مدن كندية، جراء سياسات المدارس بشأن ترويج المثلية الجنسية، ومحاولات تهميش دور الآباء. وشارك فيها آلاف في العاصمة أوتاوا ومدينة تورنتو ومونتريال، مرددين شعارات تدعو لعدم فرض توجهات جنسية عليهم”.

وأشارت، إلى أن “المظاهرات دعت لحماية الأطفال من سياسات ترويج المثلية الجنسية في المدارس الكندية”. منوهة، أنه “منذ أسابيع، دعت مجموعة تسمى “1MillionMarch4Children” المواطنين للمشاركة بمسيرة مناهضة لـ”آيديولوجية النوع الاجتماعي” وسياسات فرض توجهات جنسية على الطلاب بالمدارس الكندية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى