اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

علماء حوزة مشهد بإيران ينددون المجازر الصهيونية في غزة

أصدر جمع من علماء حوزة مشهد المقدسة في إيران، اليوم الخميس، بياناً نددوا فيه بالمجازر الصهيونية المروّعة في غزة عموماً ومستشفى المعمداني خاصة، التي أسفرت عن استشهاد مئات المدنيين الفلسطينيين.

وقال بيان للعلماء، اطلعت عليه “المعالي نيوز”. إنه “مرة أخرى أحرق الظلم الصهيوني المجرم قلوب المسلمين وكل إنسان حُرّ وجرحها. إن المجازر التي تجري في فلسطين هذه الأيام من قبل الكيان الصهيوني الغاصب، والذي يقصف بوحشية نساء وأطفال غزة المضطهدين والعزل في مستشفى المعمداني وبيوتهم، أثرت بشدة وأزعجت أحرار العالم، تتطلب ضرورة الوقوف ضد هذه الجرائم”.

وأضاف، “إننا إذ ندين هذه الأحداث الإجرامية ونتمنى حل مشاكل ومعاناة العالم الإسلامي بظهور بقية الله الأعظم عجل الله تعالى فرجه الشريف، فإننا نطلب من جميع المؤمنين الدعاء والتضرع إلى الله، ونصرة جبهة الحق،وأن يوفروا أسباب الفرج وإغاثة  المستضعفين والمحرومين، حتى نشهد جميعاً تحقق وعد الله الذي هو أمر حتميّ وقطعي، ويتجلي “وَنُرِیدُ أَن نَّمُنَّ عَلَی الَّذِینَ اسْتُضْعِفُوا فِی الْأَرْضِ وَ نَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِینَ””.

وبحسب البيان، “وقع كل من آية الله السيد حسن مرتضوي وآية الله السيد جعفر سيدان، وآية الله الشيخ مصطفى أشرفي الشاهرودي، وآية الله الشيخ مهدي مروايد وآية الله الشيخ رجبعلي رضازادة” على هذا البيان.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى