أخبارالواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

إرسال شحنة جديدة من المساعدات الإنسانية، إلى قطاع غزة

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق طائرة تابعة للقوة الجوية، لنقل شحنة جديدة من المساعدات الإنسانية، إلى قطاع غزة.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقت “خليك ويانة” نسخة منه. أنه “بتوجيه من رئيس الوزراء، وبمتابعة مستمرة من قبل وزير الدفاع، ورئيس أركان الجيش. وبإشراف لجنة متابعة تسليم واستلام المساعدات الخاصة بالشعب الفلسطيني”. مضيفة “انطلقت طائرات القوة الجوية نوع (C 130)، صباح اليوم، محملة بشحنة من المواد الطبية وبحمولة (16) طناً”.

وتابعت، أن “المساعدات مقدمة من العتبة الحسينية المقدسة، من قاعدة الشهيد محمد علاء الجوية لتحط في مطار العريش بجمهورية مصر العربية، لتسليم هذه المساعدات إلى الشعب الفلسطيني بقطاع غزة”، مشيرة إلى أنه “وسيتم تسليمها بإشراف الهلال الأحمر العراقي إلى الهلال الأحمر المصري في العريش، ليتم بعدها إدخالها إلى الشعب الفلسطيني”.

ونوهت الوزارة، إلى أنه “سيكون هناك وجبات أخرى من المواد الغذائية والدوائية، إذ سيستمر هذا الجسر الجوي لنقل المساعدات، حسب توجيهات رئيس الوزراء”، مؤكدة أن “هذه الوجبة هي السادسة التي تنطلق من الأراضي العراقية إلى الأراضي المصرية، وهي محملة بالمواد الطبية إلى أهلنا في فلسطين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى