دولي
أخر الأخبار

استشهاد 4 أشخاص في غارة صهيونية على الضفة الغربية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن استشهاد 4 شبّان فلسطينيين، في غارة جوية صهيونية على مخيّم للاجئين قرب طولكرم، بالضفة الغربية المحتلّة.

 

وذكرت الوزارة، في بيان اطلعت عليه “خليك ويانة”، أنّ “أربعة شبّان استشهدوا في غارة جوية صهيونية، على مخيّم نور شمس”، كما نشرت الوزارة، “أسماء الشهداء الأربعة، وهم أربعة شبّان تتراوح أعمارهم بين 20 و25 عاماً”.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، فإنّ “الشبّان الأربعة استشهدوا متأثّرين بإصاباتهم، بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة مسيّرة صهيونية، أثناء تواجدهم وسط مخيّم نور شمس“.

وكان طفل وإمرأة، قد استشهدا يوم الاثنين الفائت، شمالي الضفّة الغربية المحتلة. خلال عملية توغّل نفّذها الجيش الصهيوني. في نور شمس.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي. ارتكب 3 مجازر في قطاع غزة، راح ضحيتها. 25 شهيداً و81 جريحاً.

وذكرت الوزارة، في بيان اطلعت عليه “خليك ويانة”، أن “عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 270 على القطاع. ارتفع إلى 37925 شهيداً و87141 جريحاً”.

وتابعت، “فيما مازال عدد من الضحايا تحت الركام. وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني، الوصول إليهم”.

وأضافت الوزارة، أن “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية. 3 مجازر في قطاع غزة، راح ضحيتها 25 شهيداً و81 جريحاً”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى