اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘يهدف لتقديم صورة حقيقية عن الإسلام‘.. إصدار كتاب حول السيرة النبوية

بيّنت الكاتبة الإیرلندیة “كارن أرمسترونغ”، أمس الثلاثاء، أن تأليف كتابها “محمد: سیرة نبي الإسلام”، يهدف لتقديم صورة واقعیة وحقیقیة عن الإسلام ورسول الله (صلى الله عليه وآله).

 

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”. أن “أرمسترونغ تطرقت في أحد أشهر كتبها إلی حیاة الرسول (صلى الله عليه وآله). والذي أصبح الكتاب الأكثر مبیعاً علی مستوی الولایات المتحدة الأمریكیة”.

وأضافت، أن “أرمسترونغ تروي في كتابها “محمد: سیرة نبي الإسلام”، السیرة النبویة بطریقة تدعي أنها تكشف عن حقیقة الرسول (صلى الله عليه وآله). وتصحح الصورة المزیفة التي عرضها “سلمان رشدي” الإلحادي للغرب”.

وأشارت التقارير، إلى أن “الكتاب یضمّ دراسة مقارنة للدیانات الإبراهیمیة الثلاث. وتحدثت الكاتبة فیه عن تأثیر الغرب علی المسلمین وتصحیح صورة الإسلام المشوهة لدی الغربیین”.

وكانت كارن أرمسترونغ، قد أصدرت كتاب “محمد: رسول لزماننا” في 2006 حیث تطرقت فیه إلی حیاة النبي (صلى الله عليه وآله)، وسیرته الشریفة. وهو جزء من مجموعة “الحیاة البارزة” التي تطرقت إلی حیاة كبار الشخصیات التأریخیة.

ویعدّ هذا الكتاب ثاني مؤلفاتها حول الرسول (صلى الله عليه وآله). ویروی طریقة فهم المسلمین لنبیهم ورؤیتهم تجاهه وكیف یؤمنون به ویقدسونه. حيث وصفت الرسول (صلى الله عليه وآله) بأنه الزاهد والمصلح السیاسي والاجتماعي. كما أكدت في وصفه علی صفتي العقلانیة والحلم.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى