اخبار اسلامية
أخر الأخبار

تحت شعار ‘بالقرآن الكريم تطمئن القلوب‘.. مؤسسة التوحيد تقيم أمسية قرآنية

أعلنت مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية، اليوم الاثنين، عن إقامة أمسيتها القرآنية تحت شعار (بالقرآن الكريم تطمئن القلوب)، وذلك بمناسبة المبعث النبوي الشريف ويوم القراءة العالمي.

 

وأفاد بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “وسط أجواء إيمانية طيبة، أقامت مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية أمسيتها القرآنية بحضور مدير مجمع القرآن الكريم في البصرة السيد الدكتور بدر الموسوي، وبمشاركة نخبة من أساتذة وقراء القرآن الكريم في المحافظة، كل من الأستاذ مصطفى عبد السادة والأستاذ علي ياسين والأستاذ أحمد جواد والأستاذ موسى كاظم”.

وتحدث السيد بدر الموسوي، خلال كلمته، عن “أهمية ذكرى المبعث النبوي الشريف، وأهمية دور القرآن في حياة الإنسان المسلم”، شاكراً “مؤسسة التوحيد الثقافية على الدعوة وعلى إقامة هذا المحفل المبارك”.

من جهته، قدم مدير المؤسسة أحمد العطواني، “الشكر والتقدير إلى السيد الموسوي وإلى الأعزاء الذين أبدعوا بأصواتهم الجميلة قراء القرآن، والأخوة الحضور”، داعياً “لهم بالتوفيق والسداد”.

يذكر أنه في الختام تم إهداء العمل إلى رسول الإنسانية محمد “ص” وإلى أرواح شهداء العراق عموماً، والحشد الشعبي المبارك خصوصاً المدافعين عن الوطن والمقدسات.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى