منوعات
أخر الأخبار

‘في المستقبل القريب‘.. “واتس آب” يوفر ميزات مهمة للكثيرين

كشفت مواقع تقنية متخصصة، اليوم الأربعاء، أن تطبيق “واتس آب” سيوفر في المستقبل القريب ميزات، قد تكون مهمة للكثير من المستخدمين.

 

وأفاد موقع “WABetaInfo”، بأن “خبراء التقنية لاحظوا في النسخة الاختبارية (22.8.0.73) المخصصة لأجهزة iOS. ميزات جديدة ستزيد من قدرات الرسم وتحرير الصور في التطبيق مباشرة”.

وبيّن الخبراء، أن “مستخدمي “واتس آب” مع الميزات الجديدة ستتاح لهم إمكانيات أكبر للرسم والكتابة على لقطات الشاشة والملاحظات قبل إرسالها للآخرين. وستظهر لهم خيارات قلمين جديدين بسماكة خط مختلفة لهذا الغرض. كما ستتاح لهم إمكانية طمس مناطق معينة من الصور عبر أدوات جديدة التطبيق”.

وأشاروا، إلى أن “واجهة استخدام محرر الصور في “واتس آب” سيتم تعديلها، وفي أسفل الواجهة ستظهر ثلاثة رموز للأقلام المخصصة للكتابة والرسم. وبجانبها الأدوات الجديدة المخصصة لتمويه أجزاء الصور“.

وكانت تسريبات، قد أوضحت، في وقت سابق، أن “المطورين في “واتس آب” يختبرون أيضاً ميزات جديدة ستمكن المستخدمين من الرد على الرسائل عبر رسوم تعبيرية جديدة. كما يطورون ميزات تساعد المستخدم على إضافة تعديلات ورموز تعبيرية على الفيديوهات. قبل إرسالها للآخرين”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى