دولي
أخر الأخبار

قريباً.. شركة فرنسية ترسل 500 ألف عبوة إضافية من حليب الأطفال إلى الولايات المتحدة

أعلنت مجموعة “دانون” الفرنسية للأغذية، اليوم السبت، أنها سترسل بحلول نهاية حزيران/يونيو 500 ألف عبوة إضافية من الحليب الطبي للرضع إلى الولايات المتحدة التي تعاني. حالياً من نقص في هذه المادة.

 

 

وقال متحدث في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إن “منتجات العلامة التجارية “نيوكيت” . للأطفال الذين يعانون من الحساسية من حليب البقر ستكون متاحة للتوزيع على العائلات في بداية تموز/يوليو.”

وأكّد المتحدث أن “دانون” زادت شحنات “نيوكيت” إلى الولايات المتحدة. أكثر من الضعف في الأشهر الأخيرة، لكنه امتنع عن ذكر رقم محدد.:

ومن جهتها، شحنت شركة “نستله” المنافسة لدانون. 31 طناً من حليب الرضع إلى الولايات المتحدة الأحد.

ويشار إل أنه “قبل أيام، هبطت طائرة شحن عسكرية في إنديانابوليس الأمريكية.حاملة أول شحنة من حليب الأطفال من أوروبا لمعالجة النقص الحاد في الولايات المتحدة.”

وتعمل الولايات المتحدة الأمريكية على استيراد 246 منصة. ناقلة من حليب الأطفال على دفعتين من ألمانيا.

ووصل النقص المتفاقم في حليب الأطفال، المصدر الأساسي لتغذية العديد من الأطفال. ولا سيما أولئك الذين يحتاجون إلى خلطات خاصة بسبب الحساسية أو أمراض الجهاز الهضمي. إلى انخفاض بنسبة 40% في المخزون على الصعيد الوطني.

وتدهور الوضع بصورة فعلية في الـ 17 من شباط/ فبراير بعد قرار أصدرته شركة “أبوت” إثر وفاة طفلين، قضى بـ”السحب الطوعي” لمنتجات مسحوق الحليب المصنّعة في مصنع تابع لها في ولاية ميشيغن، بينها حليب “سيميلاك” المستخدم لدى ملايين العائلات الأميركية.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى